margot arabic

pourlhistoire.com


الأدب

pourlhistoire.com
الصفحة الأولى
تاريخ العالم العربي
تاريخ فرنسا
الأدب
المواقع
يكتب

المشاركة في الدوامة الربط للحروب الدينية ، ورفض زوجها هنري دي منطقة نافرا الذاتية الحكم ويكره شقيقها ملك فرنسا تحت اسم هنري الثالث ، زهر اللءلء دي سلالة حاكمة فرنسية ، المعروف اكثر تحت اسم مستعار "الملكة مارقو" ، هدد واعتقلوا وسجنوا اجبروا على العيش في المنفى خلال ما يقرب من ٢٠ سنة الى قلعة للusson في وسط فرنسا. قالت موافقة مع الطلاق الذي تريد الحصول عليه من بلدها متذبذبة الزوج أصبح الملك دو فرانس في ١٥٨٩ بعد اغتيال هنري الثالث ، هو الثمن الذي دفعه لتمكينه من العودة الى باريس والعيش هناك في سلام العشر سنوات الماضية حياتي. أرغموا على الفرار من المدينة والوكالات في أيلول / سبتمبر ١٥٨٥ ، زهر اللءلء لجأ في البداية في قلعة carlat من حيث بقي هناك خلال سنة واحدة قبل ان تضطر الى اتخاذ الطريق من القلعة ybois من حيث انها تأمل في العثور على ملجأ له. القلعة القريبة من مدينة issoire كنها تقع في الفخ. الملك أمر اعتقالها. وقالت جولة من بلدة والوكالات الى ybois ثم احاله عملها الطويلة في usson عن نفسه في بلادي كتاب بعنوان "مارقو ، ملكة usson" قريبا ، ونشرت بعض المقتطفات التي توضح هذه الصفحة.
بعد اعتقالها في القلعة من ybois ، مدينة لوس انجلوس ريني البداية أدى الى القلعة على هامش قليل من النهر ، بالقرب من مدينة كليرمونت.


القلعة murol اسمه ، أول سجن الملكة وجسر فوق نهر قليلا



في نهاية العام ١٥٦٦ ، فإنها نقلت ألى القلعة الأخرى.


Saint Saturnin قلعة

وبعد بضعة ايام ، الملك يحصل له من اجل نقل السجناء الى قلعة للusson. الملك يرسل تقريره الى الامين على الفور تنظيم أساليب بشأن احتجاز اخته التي تستغرق ١٩ سنوات. الملكة تترك عملها السجن الذي يحفظ لها في ذكرى مرور واحد فقط من اصل عالية مذبح خشبي مذهب ، وضربت لها الأولية منها وتلك زوجها في كنيسة الرعية.


Saint Saturnin الكنيسة

القلعة من usson ينتمي الى الملك وأعطيت لها في ١٥٧٢ من قبل اخيها لتعويض له المهر الذي لم يدفع. أنقاض القلعة توضع في أعلى بركاني بيتي الذي يتوج أكثر من ٦٠٠ متر من الارتفاع الى جانب القائم livradois من الجبال ، من السهل السيطرة على مدينة issoire.


Usson

عزز قبل قرنين ، أصبحت قلعة محصنه مدينة مخيفه جدا مطلوب من القوات الانكليزيه خلال مئة سنة حرب. اختبر الجيش الفرنسي الصعوبات الهاء له التي طردت من عصابة من قطاع الطريق التي كانت مقطوعة هناك. ثم ملك فرنسا الاستفادة منه من السجن. ويتألف المبنى في وقت الملكة ثلاث مرفقات. في المركز الأول وضعه يبقى رباعي الزوايا. الضميمه الثانية يعزز حماية القلعة ثم الثالثة اقفال القرية التي يصل عدد المنازل أنفسهم تعزيزها.


Usson قرية

محيط القلعة هي مسرح تتوقف المعارك بين الفصائل التي تعارض. الحرائق ، ونهب ومجازر لا ترقى أي أكثر. المعززة مدينة issoire يمثل مصلحة استراتيجية كبيرة للأنصار. حرمان جزء كبير من الموارد لها ، والملكة ستكون ملزمة ، من ٥٥٨٦ الى ١٥٩٣ ، المصابين الائتمان.



Issoire


في ١٥٩٣ ، زوج الملكة تتخلى الكالفيني الدين والمتحولون إلى الكاثوليكية. وفي شباط / فبراير ١٥٩٤ اصبح ملك فرنسا بشكل قاطع وبنفس الوقت ملكة منطقة نافرا الذاتية الحكم يصبح ، في الواقع ، ملكة فرنسا! (...) فترة جديدة ستفتح. الجديد ملك فرنسا بحاجة الى اقناع من زوجته ، رغم حالتها المنفى ، هو في موقع القوة. يبدأ التفاوض. الملك يوافق على منح مالية الوسائل الهامة منها له لتمكينه من سداد التزاماتها من الديون وتحسين شروط وجود لها.


هنري ٤ منطقة نافرا الذاتية الحكم يصبح هنرى الرابع ملك فرنسا

زهر اللءلء يجعل مربحه لها "الافراج عن الاختبار" وأكثر من المداخيل الكبيرة بالتعبير عن السلطة المحلية (...)أحيانا ، وقالت إثناء المشي ، زهر اللءلء ، يزيل مؤقتا طفل مع أمه ويستغرق منه بالقلعة. الطفل بالتأكيد أعجب هذه السيدة في القمامة قام اثنان من البغال ، مع حد اقصى انيقه بونيه ، ووجه مخفي وراء قناع المخملية ، الصقيل من المجوهرات أيدي يحميها مهدب ومشتم قفازات مطالبة مجموعة من الريش ، والمجهزة القدمين الغنية الاحذيه في البندقية.


سيدة في الحدادة


زهر اللءلء كانت فتاة كاترين دي ميديسيس ، وهذه البنوة من تغذية الكراهية والمعتمدين الكثير الأساطير. وخلال فترة اقامتها في وسط فرنسا ، على سبيل المثال ، انها لا تستطيع الهروب الإشاعات المتعلقة غامض يدعى القدرات. لا usson مكانا في سجل "سحريه" التثليث؟


أم الملكة التي توفيت في ١٥٨٩ بانتظام وهي استشارة لها المنجم ،الغامضة روغييري

الملك أراد الطلاق حتى يتسنى له الزواج العشيقة. ماتت فجاه. واظهرت الإشاعات زهر اللءلء قد أمرت تسميم منافس لها.


Gabrielle d'Estrée: العشيقة للملك

ماري دي ميديسيس يتزوج من الحصول على ملك فرنسا في ايطاليا في ١٦٠٠ ، ثم يذهب إلى فرنسا. انها افرغت في مدينة مرسيليا ، وانضم زوجها في مدينة ليون. حفل زواج يحدث هذا وسط المدينة في نهاية السنة.


Marie de Médicis: الزوجة الجديدة للملك

Marguerite makes her entry in Paris on August 2, 1605. انها تحسم بعد فترة وجيزة مع مدريد القلعة في قرية صغيرة بالقرب من مدينة باريس. ملك وزوجته استقبالها في متحف اللوفر بالقلعة ثم فإنها تجتمع في المستقبل ملك القلعة لسان جيرمان ٦ أغسطس.


قلعة مدريد"


www.pourlhistoire.com الصفحة الأولى