mohamadarabic

pourlhistoire.com


الحي للنبي. السنوات الأولى من الاسلام

pourlhistoire.com
الصفحة الأولى
تاريخ العالم العربي
تاريخ فرنسا
الأدب
المواقع
يكتب

هناك ثلاثة مصادر تاريخية
فان القُرآن
فان سيرا (السيره)
فان النبي (المعروفة منها للنبي).
القُرآن هو وحي إلهي. ووفقا للتقليد ، فقد امضى في كتابة حوالى ٢٥ عاما بعد وفاة محمد.
الأولى سيرا تاريخ القرن الأول بعد وفاة النبي. وقد كتبها ابن اسحق وعقب احد هو عمل ابن هشام ، عن القرن الثامن من العصر المسيحي. هذا يحدث سيرا الثانية عند بدء العباسيون ، وتساهم في شرعيه هذه السلالة.
في البداية فإن الأحاديث المنقولة شفويا. كله من الأحاديث يشكل السنة. الكتابات الأولى من تاريخ القرن التاسع (العصر المسيحي). الأولى هي جمع "صحيح" للبخاري. هذه الكتابات وضع الرقم النبي قبل عرضه على غرار نموذج مثالي للسلوك.
محمد الذي هو منشئها والدها في قبيلة عربية قُرأيش. هذه القبيلة ، التي يقودها قصي ، تسوي مكة خلال القرن الخامس قبل. قصي هو والد عبد مناف.
محمد هو والد عبد الله برقية من عبد المطلب الذي يشغل وظيفة سك أية تتكون في إدارة توج حسن وبا وبا وتزويد الحجاج الذين جاؤوا لتكريم ثنية اللاهوت. عباس ، الذي سيكون النسب التي أكدها العباسيون ، هو نصف شقيق عبد الله ، ثم عم محمد.
أبا المستقبل النبي مات أثناء رحلة تجارية في المدينة تاركا بلدة الشابة الحامل زوجة محمد. أمينة النتائج من قبيلة حزراج ، مجال يَطريب (الذي سيصبح فيما بعد ، والمدينة المنورة). محمد الشاب عهد ، وفقا للعادة ، مع أحد يغذي تجول من عشيرة حليمة. الطفل يفقد والدته في سن ست سنوات. ومن جدة ، ثم ثمانين عاما من تجمع له لكنه توفي بعد ذلك بعامين. وهو من بلدة العم عبد مناف (ابو طالب) الذي يهتم به. ابو طالب هو 'على والده.
الشاب محمد يرافق عمه عند رحلة تجارية في سورية. ثم يدخل الى خدمة خديجة ، ارمله يدير شركة تجارية هامة.
رغم مضى عليها أكثر منه نحو خمسة عشر عاما ، فأنها تصبح زوجته. زوجين سبعة أطفال : ثلاث فتيان الذين يموتون في سن منخفضة واربع بنات فاطمة الذي سوف يتزوج على قلعة سكر ، الشاب ابن عم محمد ان هذا القرار المتخذ في وقت من أعمال أبو طالب أقل ازدهارا.
خديجة ينتمي الى عشيرة الأسد ، وتقع على ارتفاع الصف للشركة في مكة. قوي آخر هو ان عشيرة عبد شام التي ستكون نتيجة الأُمَويّون. وفي ذلك الوقت ، وجود حركة الفكر ليس منظما ،حنيف أعضائها المؤقتة ممارسة التأمل في وحدة من الصحراء المحيطة. ومن المحتمل ان هذا التحرك يشير الى ان فكرة إله واحد يبدأ في الظهور في بعض الضمائر. المؤرخين وتشير هذه الظاهرة مصطلح "henotheism" الذي يفترض وجود مجموعة واحدة لم تسيطر الا الله.
محمد حنيف يشارك في وتأخذ الممارسة جمع نفسه مع قريبة جدا من جبل غار حراء.
ومن المحتمل أيضا أن الاعلان عن وصول النبي بين العرب يبدأ يعمم. أ 'sابن عم خديجة ، وَركَ بن نوال حسن خبير كتابات (العرب حضور اليهود والمسيحيين اثناء رحلة تجارية) قد أعلنت ان محمد كان أعلن النبي. في ٦١٠ ، وهذا الأخير الدول تلقيت أول كشف ، خلال ليلة واحدة من التأمل في غار حراء. هنا ، وَركَ بن نوال ، وقلعة سكر على زَيد دولة حرة الرقيق ، ومن الأولى ان يبلغ عنه. الكشف توقف ثم نبدأ من جديد نحو ٦٣. وهو في هذه المرة ان يبدأ محمد تصريحاته العلنية الوعظ. الأولى هي تحويل الشعب الموجود في اسفل الجدول الاجتماعية ، والتي يمكن التنبؤ التوتر تأتي مع حكم القلة مكة الذي يستمد من موارد كبيرة لثنية الحج (عشق العرب ، وخاصة الفتيات الثلاث الإلهيات الله : الاباما ولاتفيا وعزى الأمانات. محمد تدريجيا يبدو مثير الشغب. عثمان (عشيرة عبد شام) المتحولون ، فضلا محمد الارباح من حماية عشيرته بفضل أبو طالب. هذه الحماية هش. مات أبو طالب الى ٦١٩ مثل خديجة. ومن السنة حداد. الجديد رئيس العشيرة ، وأبو لهب ، وينسحب حمايته مع النبي الذي يجب ان تسعى بدعم من عشيرة أخرى. حالته في مكة مهدد. سعادة الاتصالات ستة أعضاء العشيرة التي ينتمي اليها والدته. الرجال الستة تحويل. في ٦٢١ ثانية واحدة وفد يَطريب يمر مع محمد وهو يمين الإخلاص (مصفي). ومن اليمين العقبة أو كاميرات في نيسا (قسم للنساء). القسم الثاني هو واضح الى ٦٢٢ ، يمين الحرب. وهو يعترف رئيس. هذا القسم ينص على ان سكان يَطريب يستوعب المسلمون مكة ، ان محمد هو نبي وكبير. هذا الحلف هو في الأصل من الهجرة نحو يَطريب (المدينة المنورة). ومن هجرة نبوية. سكان المدينة المنورة بحاجة الى الحكم (الحكم) لتنظيم صراع داخلي. تعيين محمد ضروري. 'sأصحاب النبي من مكة الى اجازة معه في المدينة المنورة يسمى مهاجرين (المغتربين). اما بالنسبة لشعب المدينة المنورة ، وهم الناصِرون (الحلفاء). هجرة نبوية تحدث بين حزيران وأيلول ٦٢٢. حيث الناقة أحد محمد يطرح في الركبتين بنى أول مسجد. وهى تقع في الطرف الجنوبى من المدينة المنورة.
محمد يتزوج عدة نساء صغيرات جدا منها عائشة التي ستكون ، وفقا لتقاليد بلده يفضل الزوجة. المنافسة التي ستعارض ، ثم عائشة مع فاطمة ستكون له عواقب على تطور المجتمع الجديد الذي يشكل في حد ذاته ثم حول النبي الأمة. هذا واحد في البداية يشمل المسلمين واليهود يَطريب. الامة ستصبح الجماعة تؤمن الا لاحقا. العلاقات الحميمة أصحاب محمد هم المؤمنون ، هم المؤمنين.
التوترات بين مكة المكرمة والمدينة المنورة الزيادة. المثبتات تحدث. ثمة قتل رجل في نهلة. في بدر ، في آذار ٦٢٤ ، وانتصر المسلمون هم من شعب مكة ولكن بعد ذلك بعام واحد ، فان هذا الأخير اخذ الثأر في حُدود. هذه الهزيمة يولد شك داخل الأمة. فإن المنتقدين للنبي يظهر علنا. وهم المنافقين (المنافقون).
المسلمون تأخذ الثقة من جديد بعد انتصار "الخندق" في آذار / مارس ٦٢٧. الامة لا تزال متباينة جدا المجموعة. في وقت محمد تريد العودة معه اليهود لكنه يفشل. وستكون هذه طرده.
تجري معارك أخرى : حنين وتنظيم القاعدة في الطائف ٦٣٠.
ليس لدينا اي معلومات دقيقة بشأن اثنين السنوات الأخيرة من حياة محمد الذي توفي في ٦٣٢ في المدينة دون الإشارة الى الخلف.
وحي الإلهي تتكون فترتين : الآيات الواردة مكة ثم مع هؤلاء ، أكثر وأكثر مع مضمون التشريع ، وردت في المدينة المنورة. الكلمات الالهيه التي جمعت من شفاه محمد هي التي تعلمتها القلب وتتلي. كما انها مسجلة على جميع أنواع الدعم والشراب والعظام... كله من الآيات ستخضع للقُرآنيّ النص المنقح بعد بضع سنوات.

www.pourlhistoire.com الصفحة الأولى